راتب مفاجأة لريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

0 133

شهدت الساعات القليلة الماضية عن إتمام النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتفاقه البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الحالي جيل فينسنتي ليتولى المهمة الفنية للمارد الأحمر خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي في فسخ تعاقده بالتراضي مع الأحمر.

وأكدت التقارير الصحفية أن البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني لفريق جيل فيسينتي سيعقد جلسة اليوم لإنهاء علاقته مع الأخير على أن يتواجد في القاهرة يوم الأربعاء المقبل ومن المنتظر ذهابه لحضور مباراة وصيف دوري أبطال إفريقيا أمام سموحة السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسيواجه فريق الأهلي نظيره نادي سموحة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 29 يونيو الجاري في تمام التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة على استاد الإسكندرية.

وأشارت التقارير إلى أن البرتغالي سيتقاضى مبلغ مليون ونص المليون دولار في الموسم الواحد على أن يوقع عقداً لمدة موسمين مع النادي الأهلي.

وعلى سياق متصل نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في فك عقدته أمام نادي بيراميدز، ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الانتصار الذي حققه مساء أمس الأحد بالدور ربع النهائي من المسابقة المحلية بنتيجة هدفين قبل هدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق