رسالة ابو جريشة ل الخطيب : كمل مشوارك ..وسواريش مقيد

0 76

 

 

الخطيب راجل بيشتغل وعامل شغل في الأهلي ..ولكن مع أي كبوة لا يعني أنه فشل .. بهذه الكلمات علق علي ابو جريشة نجم الكرة المصرية والإسماعيلية في الستينيات والسبعينيات على سؤال للاعلامي محمد شبانه في برنامجه بوكس تو بوكس .

 

قال أبو جريشة : الخطيب أكد بيشتغل لصالح ناديه وممكن تكون هناك أخطاء تحدث في أي مكان وهو عليه تصحيحها لكن لا ننسى أنه فيه نجاحات تحققت وان الأهلي يحصل على بطولات ثم تحدث له كبوة مثل أي فريق في العالم .

 

وضرب ابو حريشة المثل بمنتخب فرنسا الذي انحدر مستواه بشدة في تصفيات كأس العالم عام 1994 ولكن اشتغل حتى حصل على كأس العالم عام 1998

 

وقال أبو جريشة عن تعادل الاسماعيلي مع الأهلي : المباراة عادية لأنها ليست على بطولة كما كانت غالبا بين الفريقين ولكن تحصيل حاصل ..والاسماعيلي كان متفوق على فترات لكن الفريقين أدوا المباراة مجرد أداء .

 

ووجه رسالة إلي محمود الخطيب قائلا ”  أنا بقول للخطيب كمل شغلك لصالح ناديك ولا ترد على أحد زي ما اتعودنا ..وانا شخصيا لا ارد لما حد يهاجمني واسيب الأيام والشغل يرد على الناس اللي بتتكلم .

 

وقال النجم الكبير الذي قاد الاسماعيلي للفوز باول بطولة إفريقيه للأندية الأبطال في عام 1970 : اللاعبين في الاسماعيلي  معذورين لأنهم بيلعبوا كل 3 ايام مباراة..و هم تحت ضغط بدني وعصبي شديد جدا ..وهذا هو الوضع في كل الأندية تقريباً .

 

وطالب ابوجريشة بعدم الحكم الخاطئ على سواريش المدير الفني للأهلي لانه مقيد بقرارات الإدارة أنه يلعب بالناشئبن والعائدين من الإصابة وهو الرجل ملتزم بهذه القيود ويتم تقييمه الحقيقي حينما يكون من حقه ومعه كل اللاعبين .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق