رابطة الأندية تحدد موعد انطلاق ونهاية الموسم الجديد

0 121

أعلن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن تحديد موعد انطلاق الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، كما كشف عن موعد إرسال قائمة الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، معربًا عن سعادته بالمظهر الحضاري التي خرجت به مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وقال دياب في تصريحات عبر إذاعة ميجا أف أم: “الموسم الجديد سيبدأ في أول أسبوع من شهر أكتوبر وسينتهي في أول أسبوع من شهر يونيو”.

وأوضح: “عملنا تصور لكل المباريات الموسم الجديد على أن ينتهي الموسم بعد المقبل في شهر مايو”.

وشدد: “كنا نتحدث بوضوح مع الأندية منذ تواجدنا واتفقنا على كل شيء والجميع لم يعترض وسيتم تقديم أسماء الـ4 أندية يوم 30 يونيو”.

وواصل: “خرجنا بمكتسبات كثيرة جدًا من خلال التنظيم والمظهر الحضاري من الجماهير واللاعبين كذلك لذلك وجهنا لهم جميعًا الشكر”.

وأشار: “الظهور المشرف للاعبين والجماهير يجعلنا نسعى لزيادة عدد الجماهير بأكثر من 5000 خاصة وأننا بدأنا الموسم بـ2000 ثم 5000 وبعد مباراة القمة سيكون العدد أكبر ونشكر كل مؤسسات الدولة في مساعدتنا في كل شيء يخص الكرة المصرية”.

وأتم: “هذه أول مباراة قمة بين الأهلي والزمالك تقام في مواعيدها وكل فريق يخوض المباراة في ملعبه ده طبيعي في كل دوريات العالم لكن عندنا مش جديد”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق