توني كروس يفاجئ ريال مدريد بشأن تجديد عقده

0 100

فاجئ النجم الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، إدارة ناديه بقرار مفاجئ بشأن تجديد عقده مع الميرينجي والذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

ووفقًا لإذاعة «كادينا سير» الشهيرة فأن توني كروس قرر عدم التجديد مع ريال مدريد، مشيرة إلى أن اللاعب يريد الانتظار حتى العام المقبل ويقرر إذا كان يستحق أن يجدد لأنه لا يريد أن يكون عبئًا على النادي.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن ريال مدريد متفاجئ من قرار توني كروس بعدم التجديد، لكنهم يحترمون ويتفهمون بأنه لاعب ناضج وذو خبره ويعرف جيدًا ما يفعله.

في سياق متصل، توصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق كامل مع نجم هجوم الفريق فينيسيوس جونيور لتوقيع عقد جديد حتى عام 2026.

وتشير التقارير أن ريال مدريد اراد أن تكون مدة العقد حتى عام 2028 لكن وكلاء فينسيوس قرروا الإكتفاء بالسنوات الأربع لتجنب أي مشاكل في المستقبل مع النادي بسبب راتب اللاعب.

بموجب العقد الجديد سيتم تحسين راتب فينيسيوس ليكون أحد أفضل اللاعبين أجرأ في الفريق.

وبحسب متخصص الانتقالات في “سكاي سبورت”. فابرزيو رومانو فإن الإعلان الرسمي عن قيمة العقد والتوقيع سيكونا في يوليو المقبل.

وأضاف رومانو أن بطل أوروبا سيضع ضمن عقد فينيسيوس الجديد شرطا جزائيا قيمته مليار يورو.

كان جونيور هو كلمة السر في حسم الألقاب مع الميرنجي في الموسم الماضي حيث شارك في 52 مباراة بالقصيص الأبيض في جميع المسابقات ، احرز خلالها 22 هدف و صنع 20 تمريرة حاسمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق