خالد القماش: حمد مدرب مميز.. وتوقف الدوري في صالحنا

0 106

 

كتب/محمود حسين

أكد خالد القماش نجم الإسماعيلي السابق ورئيس قطاع الناشئين الحالي بالنادي، أن حمد إبراهيم مدرب مميز ويمتلك خبرات كبيرة سوف تساعده في تحقيق نتائج جيدة.

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم”، الفوز علي الاتحاد السكندري في الجولة الماضية أعاد الثقة للاعبين بعد سلسلة بعد افتقدها منذ إنطلاق النسخه الحالية بالدوري.

وأشار:”توقف المسابقة المحلية مفيد جدا للإسماعيلي وللجهاز الفني من أجل خوض فترة إعداد كاملة، للارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية،بالإضافة إلي تجهيز اللاعبين المصابين.

وتابع:” المواجهات الودية خلال فترة التوقف مهمة للغاية من أجل تطبيق بعد الخطط الفنية و تجانس جميع اللاعبين سواء القدامي أو الجدد التي تم التعاقد معهم خلال يناير الماضي.

وأكمل:” أختيار حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي إقامة معسكراً خارجيا هو الأنسب من أجل فرض الانضباط والالتزام علي جميع اللاعبين قبل استئناف المسابقة المحلية.

وأتم:”تواجد محسن عبدالمسيح بالإشراف علي ملف الكرة اضاف كثيرا ،لانه يمتلك خبرات كبيرة في الإدارة والفكر بجانب انه صاحب عين ثاقبة في اختيار اللاعبين.

وأختتم القماش تصريحاته قائلاً:” استمرار الدعم والمساندة والتكاتف من جميع محبين النادي الإسماعيلي سيجعل الفريق قادر علي تخطئ الكبوة الحالية والتواجد في المربع الذهبي نهاية الموسم الجاري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق