خاص | ” ملعبكم ” أيمن منصور : كأس العرب صعب .. والجزائر أقوي المنافسين للفراعنة

0 153

الدوحة

قال أيمن منصور مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، وصانع هدف الفوز باللقب الوحيد : كنت أستعد مع الزمالك للسفر الى أمريكا للدخول في معسكر إعدادي لبطولة الدوري ، وفوجئت بقرار المشاركة في البطولة العربية وإستدعاء الكابتن محمود الجوهري للدخول في قائمة المنتخب ، وكان هناك حرص شديد على المشاركة في دعوة للم الشمل العربي عقب الغزو العراقي للكويت عام 1990 .

 

وأعلن منصور ، بدأت البطولة إحتياطياً وكنا خسرانين من الاردن بهدف ، وتم الدفع بي كبديل واحرزت هدف التعادل ، وبدأت مباراة الكويت أساسياً وأحرزت هدف الفوز ، وصنعت هدف الفوز باللقب لحسام حسن في المباراة النهائية .

 

وأضاف ، لا اعلم لماذا  لم يتم منحي لقب هداف البطولة أو أفضل لاعب ، ، وتقاسمت لقب هداف البطولة مع السعودي سعيد العويران والكويتي وليد الفليح برصيد هدفين لكل منهما .
و أكد منصور كان هناك اصرار من جانب الجوهري على الفوز باللقب وهو ما قاله لنا قبل السفر ، سنذهب للفوز بالبطولة ، وهو اول القابي مع المنتخب.

 

وعن صناعته لهدف الفوز باللقب قال منصور ، في المران الاخير قبل مباراة النهائي أمام السعودية ، حاول حسام حسن عدة مرات يحرز أهداف بركلة مقصية وفشل ، وتدخل الجوهري بعصبية معنفا حسام لعدم تكرارها خشية اصابته ، وبتوفيق كبير في الوقت القاتل للمباراة ارسلت عرضية وسددها حسام مقصية سكنت شباك السعودية وفزنا باللقب .

 

وأكد منصور أن مجموعة مصر في البطولة القادمة صعبة ، وعلينا أن نقدر قوة المنتخب الجزائري كمنافس أول على قمة المجموعة والتأهل ، وأن نحترم السودان ولبنان كمنتخبين لديهم طموحات كبيرة ، مشيرا مصر لديها فرصة كبيرة للفوز باللقب .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق