خاص | الإيفواري جان موريل يصل إلى الأراضي المصرية اليوم للإنضمام إلي الإسماعيلي

0 118

محمود حسين

كشف مصدر خاص داخل جدران القلعة الصفراء عن وصول لاعب نادي دينامو مينسك البيلاروسي جان موريل بوي إلي الأراضي المصرية مساء اليوم.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع ” ملعبكم ” أن الإيفواري جان موريل سيعقد جلسة خاصة مع مسؤولي الإسماعيلي عقب الوصول من أجل توقيع العقود للإنضمام لصفوف الدراويش.

وأشار :” أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي أرسلوا فاكس رسمي إلي نادي دينامو مينسك البيلاروسي منذ يومين للموافقة علي القيمة المطلوبة للاستغناء عن اللاعب الإيفواري.

وتابع :”أن مسؤولي الإسماعيلي حصلوا على توقيع اللاعب الإيفواري عبر الفاكس ويتبقي فقط نسخة واحدة سيقوم بالتوقيع عليها جان موريل عقب الوصول.

وأكمل :” سيحصل نادي دينامو مينسك البيلاروسي علي 300 الف دولار للاستغناء عن اللاعب بالإضافة إلى عقد الإيفواري جان موريل بوي حتي عام 2026 بقيمة 300 الف دولار.

واتم:”الجميع داخل جدران القلعة الصفراء يراهن علي الإيفواري جان موريل سيكون صفقة الموسم ،بسبب المهارات والقوة والسرعة التي يتميز بها اللاعب.

وأختتم المصدر :”صفقات الإسماعيلى التي سينتهي من ابرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ستمثل إضافة قوية للفريق في المباريات الرسمية القادمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق