حازم إمام يكشف موعد اختيار مدرب المنتخب الأولمبي

0 112

أعلن حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي، والذي سيتولى المهمة، خلفًا لشوقي غريب.

وقال إمام في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: “سيتم اختيار المدير الفني لاتحاد الكرة والمنتخب الأوليمبي يوم الخميس المقبل، بعد عرض الأسماء المرشحة على أعضاء مجلس الإدارة”.

على جانب آخر، رد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم على الاتهامات الموجهة إليهم بالتفريط في حق الأهلي في استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعدم مساندتهم القلعة الحمراء في أزمة نهائي الأبطال.

وقال مسؤولو الجبلاية في تصريحات صحفية: “الأهلي والزمالك لم يطلبا استضافة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 ولكن تصادف عدم صعود ناد مغربي للمباراة النهائية، مما يعني أن الأندية المصرية تعرف نظام البطولة ليس من البطولة الأخيرة ولكن من البطولة التي قبلها”.

وشدد: “الخطاب المرسل لوزارة الشباب والرياضة فذلك يكون علي مستوى البطولات التي تستضيفها مصر ولم يكن نهائي أفريقيا من بينها بسبب عدم طلب الأهلي أو الزمالك استضافة المباراة”.

وأتم: “إدارة الأهلي تسلمت لائحة بطولة دوري الأبطال أفريقيا قبل انطلاقها والتي تضمنت أن المباراة النهائية ستقام من مباراة واحدة على ملعب محايد على أن يتم طلب استضافته إذا رغب أي نادي في ذلك، وهو ما لم يحدث من أي من الأندية المصرية المشاركة في البطولة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق