حارس السنغال غاضب بسبب قميص الاسود، والفيفا يستجيب

0 107

اعرب الدولى السنغالى وحارس مرمى فريق تشيلسي الانجليزى إدوارد ميندي عن استياءه من الصورة الرسمية التى وضعها الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بشأن الحراس المرشحين لجائزة ” ذا بيست ” لاختيار افضل حارس فى العالم لعام 2021 .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن عن المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى، ويتنافس عليها خمسة حراس مرمى من أوروبا.

وقام “الفيفا” بوضع صورة تضم الخمسة حراس بالزى الرسمي لمنتخباتهم وهم :  مانويل نوير حارس منتخب المانيا و كاسبر شمايكل حارس منتخب الدنمارك و دوناروما حارس المنتخب الايطالى و اليسون بيكر حارس المنتخب البرازيلى و إدوارد ميندي بدون الزى الرسمي الخاص بمنتخب السنغال .

وكتب ميندي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ” لقد ألقيت نظرة على هذا المنشور لمدة يومين، وأحاول أن أفهم لماذا، لكنني ما زلت لا أفهم، هل من الطبيعي أن أكون الوحيد بدون قميص بلدي، هل ذلك عادل للسنغال ”

وفى إستجابة من الاتحاد الدولى لكرة القدم لما نشره الدولى السنغالى ميندى قام الفيفا بتعديل الصورة الخاصة بالحراس الخمسة المتنافسين على الجائزة بوضع صورة جديدة يظهر فيها ميندى بقميص منتخب الاسود.

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سابقا أن حفل جوائز “الأفضل” سيقام يوم الاثنين 17 يناير 2022 من العام القادم في مدينة زيورخ بسويسرا، في حين بدأ التصويت بداية من يوم الاثنين الماضي وسينتهي يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر 2021.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق