‏جيل فيسينتي يقرر فسخ التعاقد مع ريكاردو سواريس بعد اقترابه من الأهلي

0 105

أصدر نادي جيل فيسينتي البرتغالي، بيانًا رسميًا أعلن من خلاله فسخ التعاقد مع مدربه ريكاردو سواريس، والذي اقترب بشدة من تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي.

وجاء نص البيان كالتالي: “عقب الاتفاق على رحيل المدرب، ريكاردو سواريس، يُعلن النادي عن فسخ عقده”.

وأضاف: “نشيد بالعمل الذي قام به سواريس مع الفريق الأول، تعامله باحترافية طوال مسيرته مع جيل فيسنتي وسيكون اسمه مقترنًا دائمًا بتاريخ النادي”.

واتم: “كما تم فسخ عقود مساعدي سواريس وهم موريسيو فاز، راؤول فاريا، باولو لوبو وبيدرو جيماريش ونتمنى التوفيق والحظ للجميع في المستقبل”.

على جانب آخر، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيكون أول ضحايا المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

وقال شويير في برنامجه الإذاعي أن هناك كلام، إن ريكاردو سواريز سيجلب مدرب حراس جديد معه، وإن ميشيل يانكون مدرب الحراس الحالي، احتمال ميكونش موجود في الفريق الأول، وسوف يتواجد بقطاع الناشئين بالنادي الأحمر، بالتأكيد قد يتم الاستفادة منه في عمل محاضرات للمدربين.

وأضاف: “أعتقد أن الكلام الوارد عن قدوم مدرب حراس مرمى جديد مع المدرب البرتغالي، صحيح، على أن يتولى يانكون الإشراف بالكامل على حراسة المرمى بقطاع الناشئين بناء على قرار من مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدما أثبت مدرب الحراس بعمله الجاد أنه يستحق العمل والتواجد في النادي الأهلي”.

وأنهى: “لابد وأن أشيد بميشيل يانكون، بعد الأداء الكبير الذي يظهر عليه حراس مرمى النادي الأهلي، واستطاع أن يستحوذ على قلوب الجميع في النادي الأهلي، ويتم تقديره بالشكل اللازم من مجلس الإدارة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق