تطورات جديدة في ملف انتقال بن شرقي للأهلي بعد رحيله عن الزمالك

0 120

زعمت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن مسؤولي النادي الأهلي قام بفتح خطوط المفاوضات مع النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، بعدما أعلن مرتضى منصور رحيل اللاعب عن ميت عقبة بعد انتهاء عقده.

وأوضحت التقارير أن مسوؤلو الأهلي يرغبون بشدة في حسم صفقة ضم أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب أبدى ترحيبه باللعب للقلعة الحمراء.

وشددت التقارير أن طلبات أشرف بن شرقي المالية هي التي تحول دون اتمام الصفقة في الوقت الحالي، خاصة أن الإدارة الحمراء ترى طلباته مبالغ فيها، وتتخطى سقف الرواتب في الفريق.

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن صفوف القلعة البيضاء.

وينتهي عقد اللاعب أشرف بن شرفي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وقال منصور في تصريحات عبر قناته الرسمية في موقع «يوتيوب»: “عقدنا جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي، لتجديد التعاقد معه، ولكنه أكد لنا رغبته في الانتقال إلى دولة أخرى”.

وأوضح: “بن شرقي أخطرنا بعدم رغبته في التجديد، والاستمرار في مصر، ويريد الانتقال لقطر أو تركيا”.

وواصل: “استلمنا النادي يوم 10 مارس الماضي، وكان من المفترض أن يوقع بن شرقي على عقود تمديد تعاقده قبل 31 ديسمبر الماضي مع اللجنة السابقة”.

واختتم: “لن نقبل يد بنشرقي ليستمر مع الزمالك، سنقول له شكرا على الفترة التي قضاها معنا لأنه أسعد الجمهور وسنقيم له حفل تكريم”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق