جوارديولا يرد علي أنباء تلقيه عرض تدريب منتخب البرازيل

0 158

علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على شائعات إقترابه من تدريب منتخب البرازيل، لخلافة تيتي في عام 2023 بعد إنتهاء بطولة كأس العالم.

 

وينتهي عقد بيب جوارديولا رفقة السكاي بلو، بحلول 30 يونيو 2023، ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن يربطه لفترة إضافية بملعب الإتحاد.

 

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت صباح اليوم الخميس، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، تواصل مع بيب جوارديولا، بشأن تولية المهام التدريبية لمنتخب البرازيل بعد نهاية بطولة كأس العالم 2022.

 

وعندما سُئل جوارديولا عن إمكانية تدريب منتخب البرازيل، رد المدرب الإسباني في تصريحاته لقناة “تي إن تي سبورتس” قائلاً “يمتلك البرازيل مدربون برازيليون جيدون للغاية، علينا رؤيتهم وهم يدربون المنتخب الوطني هناك”.

 

وتابع جوارديولا حديثه قائلاً “هناك لديهم مدربون برازيليون جيدون للغاية، أنتهت المناقشة في هذا الأمر”.

 

وأختتم جوارديولا تصريحاته مشيراً بأن منتخب البرازيل منذ قديم الآزل، لم يعتمد في أي وقت في السابق على مدرب أجنبي، حيث هناك عُرف سائد في البرازيل بالاعتماد على المدربين الوطنيين فقط لتدريب المنتخب.

 

وكانت صحيفة “ماركا” ، أكدت في تقريرها، أن الاتحاد البرازيلي تواصل مع شقيق المدرب الإسباني جوارديولا ووكيل أعماله أيضًا، وقدموا عرضًا مغريًا لمدة 4 سنوات حتى كأس العالم 2026، إلى جانب إغرائه براتب يصل إلى 12 مليون يورو سنويًا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق