توماس مولر لـ برشلونة : أرفع لكم القبعة

0 129

علق توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني على انتصار برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 4-0 على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة التاسعة والعشرين بالدوري الإسباني.

 

وأعاد توماس مولر نشر تغريدة حساب برشلونة على صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” التي كتبها عقب الفوز الكبير الذي حققه العملاق الكتالوني على ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ، وعلق النجم الألماني عليها بقول” تهانينا برشلونة، لقد كان من دواعي سروري مشاهدة هذا الأداء الرائع الليلة، أرفع لكم القبعة ”

وكان توماس مولر شاهدًا على انتصار بايرن ميونخ على برشلونة في دوري أبطال أوروبا في العديد من المناسبات، أبرزها ليلة الفوز 8-2 في عام 2020 عندما سجل هدفين، وكذلك عندما فاز البافاري 4-0 في عام 2013 وسجل مولر هدفين أيضًا.

 

كما شارك توماس مولر في فوز بايرن ميونخ على برشلونة بنفس النتيجة 3-0 ذهابًا وإيابًا في دور المجموعات من النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، علمًا بأنه سجل هدفًا في لقاء الإياب في ملعب أليانز آرينا.

 

وبعد هذا الإنتصار الساحق للنادي الكتالوني، رفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة محتلاً المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 66 نقطة في المركز الأول.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق