حمد إبراهيم: تدريب الإسماعيلي في هذه الظروف مخاطرة

0 108

 

كتب – محمود حسين

أكد حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن تدريب الدراويش في هذه الظروف مخاطرة ولكني أهل لها، وتخطي هذه الأزمة يحتاج إلى جهد مضاعف من الجميع”

وأضاف حمد في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم”، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير،ان جهازه الفني واجه فريق الجونة بعد 24 ساعة فقط، وفرطنا في فوز مستحق في اللقاء الثاني أمام المقاصة”.

وأشار:” الفريق أضاع فوز مستحق أمام فريق المقاصة حيث اهدر لاعيبه ركلتي جزاء كانت كفيلة بانتهاء المباراة بثلاثة أهداف علي أقل تقدير.

وتابع:”أبلغت اللاعبين قبل مباراة الاتحاد أنها الفرصة الأخيرة لي للبقاء مع الفريق، لذلك بذلوا قصاري جهدهم من أجل تحقيق الفوز لمصالحة عشاق الدراويش”.

وأكمل:” مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيي الكومي يوفر لنا كل أجواء النجاح ولا يتدخل في عمل الجهاز الفني مشيراً إلى إنه هدفه منذ التعاقد معه هو إسعاد الجماهير .

واستطرد:”ماكنتش أتخيل أبدا أسيب إيهاب جلال، لذلك اوجه الشكر له، لانه شجعني على هذه الخطوة رغم إرتباطه بالعمل معي منذ 9 سنوات”.

وأتم:”فترة التوقف مفيدة جداً للفريق،حيث نعمل علي أعادة ترتيب الأوراق وبجانب تجهيز جميع اللاعبين من أجل الاستعانة بهم في المواجهات القادمة.

واختتم حمد تصريحاته قائلاً:” المرحلة المقبلة صعبة ،لكن بالعمل والاجتهاد مفيش حاجة مستحيلة،لذلك أثق تماماً في جميع اللاعبين في تخطئ الكبوة الحالية والعودة بالإسماعيلي إلي مكانة الطبيعي بين الكبار.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق