أتحاد الطائرة يستعرض مع وزير الرياضة خطة نشر اللعبة في ارجاء مصر

0 159

 

استعرض مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة الجديد برئاسة ياسر قمر في لقاءه مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خطة نشر اللعبة في أرجاء مصر عن طريق تحفيز الأندية ومراكز الشباب .

كان المجلس الذي تم انتخابه مؤخرا قد وضع تصوراته للارتقاء بلعبة الكرة الطائرة لكي تتقدم وتصل إلي المستويات العالمية وبثبات وإلا يكون أي نجاح مجرد طفرة تدخل بعدها اللعبة في دوامة التراجع .. وهي التصورات التي طرحها المرشحون على أعضاء الجمعية العمومية خلال جولاتهم الأنتخابية وأكدوا لهم أنها ستكون من أولويات عملهم مع بداية توليهم المسئولية.

وكان الوزير قد استقبل المجلس في مكتبه اليوم وناقش مع مجلس إدارة الاتحاد تفاصيل الخطة ..ومدى ما يمكن أن تقدمه الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة من دعم في اطار التوجيهات التي يوجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الأرتقاء بكافة الرياضات وفتح كافة المنشأت والمرافق لخدمة شباب مصر .. و هو التوجه الذي أكد عليه الوزير لمجلس لإدارة الأتحاد  ..وهو ما تم مناقشته  وما تتطلبه الخطوات المتعلقة بتطوير لعبة كرة الطائرة ، ونشرها بشكل أكبر داخل الأندية ومراكز الشباب في جميع المحافظات، وإعداد ورعاية لاعبي المنتخبات القومية للبطولات القادمة، فضلاً عن نهج الاتحاد نحو تعزيز الموارد المالية للاتحاد.

طالب وزير الرياضة من اتحاد كرة الطائرة تنفيذ خطة شاملة لتطوير منظومة رياضة الطائرة المصرية وتكوين منتخبات قومية تستطيع المنافسة علي مختلف البطولات الدولية التي يتم المشاركة بها، إضافة إلي مواصلة التنسيق مع الاتحاد الدولي بشأن استضافة بطولات الطائرة الدولية علي أرض مصر ضمن سلسلة الأحداث والبطولات التي يتم تنظيمها بمصر.

عبر الوزير عن ثقته في أداء مجلس إدارة اتحاد كرة الطائرة الجديد، وتنفيذه لبرنامجه خلال الأربع سنوات المقبلة، بما يساهم في الارتقاء بالكرة الطائرة والكشف عن مواهب واعدة تستطيع تحقيق الانجازات للرياضة المصرية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر والتقدير لمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة السابق علي ما قدموه من جهود للاتحاد ورياضة كرة الطائرة، متميناً لهم التوفيق الفترة المقبلة.

حضر اللقاء كل من الدكتور محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة، ووالدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير

 

اقرأ أيضاً:  إيهاب حسنين يفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة جلوس

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق