تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي و الذئاب في الدوري المصري

0 123

كتبت : جهاد فؤاد

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم الجمعة ١٩ نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد التقى الفريقين في الدوري المصري ٧٦ مباراة حقق من خلالها المارد الأحمر الفوز في ٥٤ مباراة بينما كان التعادل حاضراً في ١٥ مباراة ، فيما حقق الذئاب الفوز على الأهلى في سبع مباريات.

 

ربيع ياسين واسامة عرابى أكثر اللاعبين المشاركين مع الأهلى امام المقاولون العرب وذلك فى القرن الماضى ، كما حقق الفريقان التعادل السلبى فى اول لقاء جمع بينهما بالجولة الثالثة موسم 1978-1979 بتاريخ 29 أكتوبر 1978.

 

نجح الأهلي في الخروج بشباك نظيفة علي مدار 42 مباراة في تاريخ لقاءات الفريقين،بينما اكتفى المقاولون بـ 14 مباراة دون ان تهتز شباكه امام المارد الأحمر .

 

أكبر سلسلة إنتصارات متتالية في المواجهة بين الفريقين كانت من نصيب النادي الأهلي، بعدما نجح في تحقيق 9 انتصارات ، بينما حقق ذئاب الجبل الفوز على الفريق الأحمر بشكل متتالي في مباراتين فقط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة :-

 

يلتقي الاهلي بنظيره المقاولون العرب يوم الجمعه الموافق 19 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءا وتذاع المباراة علي قناه اون سبورت الرياضيه ويقام اللقاء على ملعب «السلام»، وستكون بعد انتهاء فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، عقب انتصار الشياطين الحمر على نادي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق