تشافي: بدون التعاقدات الجديدة لم نكن لنحقق أهدافنا

0 101

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أن الفريق الكتالوني بدون التعاقدات الجديدة لم يكن ليحقق أهدافه في الفترة الحالية .

ويستعد النادي الكتالوني لمواجهة صعبة يوم غداً الأحد، عندما يواجه نظيره أتليتيك بلباو في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو، ضمن لقاءات الجولة الـسادسة والعشرون من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتحدث مدرب البارسا تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه غداً قائلاً ” بدون التعاقدات الجديدة لم نكن لنحقق أهدافنا. أوبا لم يفاجئني لأنه هداف دائماً، أداما فاجأني بقدرته على الاحتفاظ بالكرة، أكثر من فاجأني هو فيران، إنه لاعب مُذهل ”

وأضاف تشافي ” نحن تحسنا في عدة جوانب من المباريات، طرق تدوير الكرة، الان لدينا عدة لاعبين، لدينا الثقة ونحن نتحسن لكن علينا اظهار ذلك في كل مباراة، غدًا إختبار هام امام خصم صعب، فازوا على سوسيداد بنتيجة كبيرة ”

وأشار تشافي أن ” الفوز بالدوري الإسباني سيكون صعب جدًا، لكن لا أريد إستبعاد أي شيء ”

فريق برشلونة
فريق برشلونة

وتابع المدرب الإسباني حديثه قائلاً ” من الجيد أن يكون هُنالك أمل وأن الفريق يمر بـ لحظات النشوة ولكن عليك أن تكون متواضعاً وتعمل بهدوء وأن تستغل هذه اللحظة للتحسن أكثر، ولكننا لا نستبعد أي شيء. هناك صعوبة كبيرة للفوز بـ الليغا، لكننا لا نستبعد أي شيء ”

وأستكمل تشافي قائلاً ” علينا التحسن في عدة جوانب، ما زلنا نخسر عدة كرات غير ضرورية، علينا ان نكون مسؤولين حول افعالنا والدفاع بشكل افضل، ما زالت هنالك عدة جوانب للتحسن. علينا مواصلة العمل ونحاول التحسن ”

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، حصدها الفريق الكتالوني بعدما خاض 24 مباراة في الليجا .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق