باريس سان جيرمان يراقب كانتي وبوجبا

0 127

أشارت صحيفة “تيليجراف” الإنجليزية عن إهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع نجم وسط ملعب تشيلسي الفرنسي نجولو كانتي، بالإضافة إلى نجم وسط ملعب مانشستر يونايتد بول بوجبا.

وأضافت “تيليجراف” في تقريرها أن باريس سان جيرمان سيقدم عرضًا ضخمًا إلى إدارة تشيلسي للحصول خدمات الدولي الفرنسي نجولو كانتي في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

وستسعى إدارة الباريس في الفوز بخدمات كانتي وهو أحد أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم والذي ينتهي عقده في صيف عام 2023.

وستضطر إدارة البلوز إلى بيع نجولو كانتي نهائيًا في حال عدم التوصل إلى إتفاق بتجديد عقد اللاعب، من أجل الإستفادة المادية من وراءه وعدم رحيله مجانًا إلى أحد الأندية.

وأكدت “تيليجراف” في تقريرها أن نجولو كانتي ليس الخيار الوحيد أمام نادي العاصمة الفرنسية لتدعيم مركز وسط الميدان، فالفرنسي الأخر بول بوجبا ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد حتى الآن.

ويأتي إهتمام العملاق الباريسي بالتعاقد مع أحد الأسماء الكبيرة في مركز وسط الميدان بسبب عدم إقتناع ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني للفريق بقدرات الهولندي جورجينيو فينالدوم، والذي تم التعاقد معه في بداية الموسم الحالي، لكنه لم يستطيع أن يحجز مقعدًا في التشكيلة الأساسية للمدرب الأرجنتيني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق