تراجع برشلونة يجبر موراتا على البقاء في يوفنتوس

0 90

بعد أن كان ألفارو موراتا على بعد خطوة من الإنتقال إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة، لم تتم الصفقة وأجبر اللاعب الإسباني على البقاء داخل جدران ناديه الحالي يوفنتوس والمعار من نادي أتلتيكو مدريد.

وجاء تراجع برشلونة بالتعاقد مع ألفارو بسبب طلبات أتلتيكو مدريد المادية، والتي رآتها إدارة البرسا مبالغ فيها بشدة، رغم توصل إدارة البلوجرانا إلى إتفاق مع ناديه الحالي يوفنتوس، وأيضًا رحب اللاعب باللعب داخل الكامب نو وبالفعل توصل وكلاء اللاعب إلى إتفاق مع النادي بالإعارة حتى نهاية الموسم والراتب المقترح.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد رفض تعزيز صفوف منافسه المباشر بألفارو موراتا، وكانوا أيضًا يريدون جني مكاسب مالية من وراء اللاعب، مما أدى لفشل الإنتقال، وبقاء ألفارو موراتا داخل صفوف السيدة العجوز، وستكون مشاركته أساسية شبه معدومة بسبب تعاقد البيانكونيري مع هداف الدوري الإيطالي دوسان فلاهوفيتش قادمًا من فيورنتينا.

وأشار تقرير “سبورت” الإسبانية إلى أن موراتا سيتطلع للحصول على بعض الدقائق في المباريات مع البيانكونيري، وفي ستقرر إدارة يوفنتوس بنهاية الموسم إما ضمه بشكل نهائي مقابل 35 مليون يورو كما هو منصوص عليه بالعقد بين الناديين، أو العودة لأتلتيكو مدريد الذي يرتبط معه بعقد حتى 2023.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق