بيراميدز يفقد نجمه أمام الأهلي في كأس مصر

0 129

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس ضربة موجعة في الساعات الماضية بعد التأكد من غياب أحد نجومه عن اللقاء المرتقب أمام النادي الأهلي بكأس مصر موسم 2020/2021.

وأكد محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز بأن بأن إبراهيم عادل تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام إيسترن كومباني الذي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز السماوي بثلاثة أهداف نظيفة.

وأضاف فتح الله في تصريحاته بأن إبراهيم عادل اشتكى أثناء اللقاء من الإصابة بالعضلة الضامة مما يعني غيابه بنسبة كبيرة عن مواجهة النادي الأهلي بكأس مصر.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق