آخر مستجدات خليفة موسيماني في الأهلي

0 99

أوضح الإعلامي أحمد شوبير عن عن آخر مستجدات بشأن اختيار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل في الأيام الماضية بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع المارد الأحمر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس أن الثنائي ديفيد فاجنر والبلجيكى يانيك فيريرا خارج حسابات الأهلي في الفترة الجارية من أجل تولي المهمة الفنية خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأكد شوبير في تصريحاته” سيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للأهلي عقب لقاء بيراميدز بيوم أو اثنين و الثنائي فاجنر ويانيك فيريرا غير متوجدان في الصورة لتدريب الأهلي في ظل طموح الإدارة الحمراء بالتعاقد مع مدرب يبحث عن مشروع وتكتك ولا يهمه كثيرا جنسيته”.

وأضاف حارس الأهلي السابق ” سامي قمصان سيدير لقاء الأحمر أمام نادي سموحة السكندري حتى لو تم إعلان المدرب ومن طلبات وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية للتوقيع مع مدرب جديد بأن يكون قمصان المدرب الأول معاه، لأنه يثق فى قدراته ويتم تجهيزه للمستقبل”.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق