بيراميدز يعلن إصابة نجميه خلال لقاء المقاصة الودى

0 110

أعلن نادى بيراميدز عن تعرض ثنائي فريق الكرة عبد الله مجدي وعمر جابر للإصابة خلال المباراة الودية التي جرت أمام نظيره مصر المقاصة، بملعب الدفاع الجوي اليوم، والتى إنتهت بفوز الضيوف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وأكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي أن عبد الله مجدي أصيب بخلع في الكتف خلال الشوط الثاني من المباراة وخرج مستبدلا، بعد إسعافه ورد الخلع في أرض الملعب.

وأشار إلى أن اللاعب سيخضع لمجموعة إضافية من الفحوصات الطبية والأشعة خلال الأيام المقبلة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وأوضح المنيرى إلى أن عمر جابر خرج مستبدلا خلال اللقاء الودي بسبب شعوره بآلام على مستوى الركبة حتى لا تتفاقم الإصابة على أن يخضع لأشعة خلال ساعات لتحديد مدى قوة الإصابة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة مانياما الكونغولي يوم الأحد المقبل على إستاد الدفاع الجوي في إياب دور ال٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية بعد الفوز ذهابا بهدف دون مقابل سجله المهاجم محمود وادي.

وخاض بيراميدز بقيادة مدربه إيهاب جلال اللقاء بتشكيل ضم كلا من :

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – أسامة جلال – حسين السيد – أحمد توفيق

خط الوسط: هشام محمد – عبد الله مجدي – محمود صابر – إبراهيم حسن

خط الهجوم: دودو الجباس – ناصر منسي

وشارك في الشوط الثاني، عمر جابر وإسلام عيسى وأحمد دعدور وعبد الرحمن صميدة وعماد ميهوب وصلاح الدين يحيى.

ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يخسر فى أى مباراة، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 4.

ويغيب عن بيراميدز كلا من نجميه فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي، بعد انضمامهما لصفوف منتخبات بلادهم، حيث انضم فخر الدين لمنتخب تونس، وانضم الكرتي لمنتخب المغرب للمشاركة مع منتخباتهم فى بطولة كأس العرب التى تقام فى قطر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق