بيتكوفيتش يوجه طلبًا لاتحاد الكرة قبل تعاقده لتدريب منتخب مصر

0 112

وجه المدرب الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش المرشح لتدريب منتخب مصر خلفًا لإيهاب جلال، طلبًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم قبل إتمام اتفاقه مع الجبلاية لتولي القيادة الفنية للفراعنة.

وطلب بيتكوفيتش من مسؤولي اتحاد الكرة المصري مهلة حتى مساء اليوم، من أجل دراسة العرض المُقدم وإعلان قراره النهائي بشأن عرض اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر.

ويكثف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مفاوضاتهم في الفترة الحالية مع أكثر من مدرب لحسم ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لخلافة إيهاب جلال الذي تمت إقالته في الأيام الماضية لسوء النتائج.

وشهدت الساعات الماضية اعتذار البرتغالي باولو سوزا المدير الفني السابق لفلامنجو البرازيلي عن تدريب المنتخب الوطني بعد تواصله مع مواطنه كارلو كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني من أجل معرفة رأيه في تدريب الفراعنة.

وأصبح اتحاد الكرة على أعتاب التعاقد مع الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني السابق لمنتخب سويسرا ولاتسيو الإيطالي بعقد يمتد لمدة موسمين مع دخوله البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق ضمن دائرة الاهتمامات.

وكان الاتحاد المصري قد دخل في مفاوضات قوية مع أكثر من مدرب في الفترة الماضية لتدريب المنتخب المصري على رأسهم البرتغالي كارلوس كيروش والفرنسي باتريس بوميل المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق