الزمالك يُعلن حجم إصابة سيف جعفر

0 107

وجه الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية لجماهير القلعة البيضاء بإصابة أحد نجوم الفريق الصاعدين خلال مباراة سيراميكا كليوباترا مساء أمس، واحتمالية غيابه حتى نهاية الموسم.

وأعلن رئيس الجهاز الطبي بالزمالك تعرض سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق لإصابة قوية، خلال مواجهة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري.

وشدد طبيب الزمالك أن نتيجة الأشعة أثبتت إصابة اللاعب بكسر في المشطية الرابعة للذراع.

وأوضح أنه قام بعمل «جبيرة» للاعب أمس، وسيتم لاحقًا تحديد إذا كان اللاعب سيستمر في العلاج التحفظي من خلال «الجبيرة» التي تم عملها له، أو اللجوء لتدخل جراحي من خلال تثبيت الكسر بواسطة المسامير أو الشرائح.

وحقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على حساب فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري 2021 – 2022.

سجل أهداف الزمالك إمام عاشور، وسيف الجزيري، وأحمد زيزو في الدقائق 27، 38، 58، بينما سجل لسيراميكا كليوباترا، شادي حسين وسيف تيكا ، الدقيقتين 66، 88 من زمن اللقاء.

بتلك النتيجة يعزز الزمالك صدارته لترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، متفوقا على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة، والأهلي الثالث برصيد 44 نقطة.

وينتظر الزمالك مواجهة قوية ضد نظيره فريق المقاولون العرب في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستقام مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق