بعد 3 اسابيع الطلبات التي لم يطلبها كيروش واتهموه بها

0 138

 

انقضت 3 اسابيع على عودة المنتخب الوطني من الكاميرون بعد أن حصل على مركز الوصيف في كأس الأمم ألأفريقية رقم 33 . بعد منتخب السنغال الذي تغلب بركلات الترجيح .
وبقيت ثلاثة اسابيع على لقاء السنغال في تصفيات المونديال .. والذي من المقرر أن يقام يوم 24 مارس الجاري في الدور النهائي الفاصل المؤهل لكأس العالم المقبل
وطوال الأيام الماضية اجتمع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة . واتخذ العديد من القرارات بأقالات لعدد كبير من كبار الموظفين الذين عملوا مع الأتحاد سنوات طوال .. ومن بين من تم الاستغناء عنهم من يستحق الابعاد ..ومنهم من كان بثابة الاوتاد في نسيج العمل الاداري الكروي ..واندهش الوسط الكروي من ابعاده .

 

الجانب الذي لم يتم المساس به هو الجهاز الفني للمنتخب الوطني والذي تصاعدت التكهنات والتسريبات بأن المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش قد طلب أجراء تعديلات على الجهاز وابعاد ضياء السيد المدرب العام وعصام الحضري مدرب الحراس .

 

عدد من المسئولين في مجلس الجبلاية سربوا للاعلام أن كيروش هو الذي يريد التغيير بينما مع بداية الاجتماع وطرح الموضوع للنقاش رفض أعضاء من المجلس هذا الاتجاه .. وأكدوا أنهم يريدون طلب رسمي من كيروش بالتعديل وتحديد من يريد الاستغناء عنهم .. وأنهم لن يقبلوا أن يتم اتخاذ قرار شفوي وأن يقول أحدهم للمجلس أن هذه رغبة كيروش .. وهو لم يعلنها رسمي

 

 

وهو ما كشف أن هذه الرغبة لم تكن من المدير الفني البرتغالي وأنما من بعض أعضاء المجلس الذين لهم رغبة في ذلك ..وظهر أن هناك ترشيحات من الذين اشاعوا التغيير .. ولكن مع عدم وجود طلب رسمي من المدير الفني بقي ضياء والحضري في جهاز المنتخب .. احبطت محاولات الدفع بمدربين لهم علاقات مع بعض المسئولين .

 

أما كبار الموظفين الذين تم ابعادهم وتغيرات بعض اللجان الفرعية في المناطق فهي مطروحة الأن لتعينات من بعض من لهم علاقات مع عدد من أعضاء المجلس .. والايام القادمة ستكشف الذين حصلوا على وعود بتولي مناصب في ادارت الاتحاد وتفريغ أماكن لهم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق