البريميرليج يتضامن مع أوكرانيا ويكشف عن قرار جديد

0 160

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء، عن التضامن مع دولة أوكرانيا في ظل الهجمات العسكرية التي شنتها روسيا على أراضيها خلال الفترة الحالية .

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي على إرتداء قادة الأندية ال20 المشاركين في البطولة لشارة القيادة بعلم دولة أوكرانيا في الجولة القادمة تعبيراً عن التضامن مع الشعب الأوكراني.

وقال البيان الصادر عن رابطة البريميرليج، اليوم الأربعاء علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” “يرفض الدوري الإنجليزي الممتاز وأنديته بكل إخلاص تصرفات روسيا وسيظهرون دعمهم لشعب أوكرانيا في جميع المباريات في نهاية هذا الأسبوع “.

وأضافت رابطة الدوري الإنجليزي خلال البيان ” سيكون إظهار التضامن مع أوكرانيا مرئيًا في جميع مباريات الدوري الممتاز من السبت 5 مارس حتى الإثنين الموافق 7 من نفس الشهر”.

وتابع البيان ” سيرتدي قادة الأندية العشرين شارات خاصة بألوان أوكرانية، ويتم تشجيع الجماهير على الانضمام إلى اللاعبين والمديرين والمسؤولين عن المباريات وموظفي النادي في لحظة من التأمل والتضامن قبل انطلاق كل مباراة “.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 5 من شهر مارس الجاري . بمواجهات قوية وهي :

ليستر سيتي ضد ليدز يونايتد الساعة الثانية والنصف مساءاً

بيرنلي ضد تشيلسي الساعة الخامسة مساءاً

أستون فيلا ضد ساوثهامبتون الساعة الخامسة مساءاً

نورويتش سيتي ضد برينتفورد الساعة الخامسة مساءاً

نيوكاسل يونايتد ضد برايتون الساعة الخامسة مساءاً

وولفرهامبتون ضد كريستال بالاس الساعة الخامسة مساءاً

ليفربول ضد وستهام يونايتد الساعة السابعة والنصف مساءاً

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق