بالصور.. صفقة ليفربول المنتظرة يظهر بقميص الريدز

0 149

حسم نادي ليفربول الإنجليزي، أولى صفقاته خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، حيث كشفت صور مسربة أنه حصل على توقيع البرتغالي، لويس دياز، قادماً من صفوف نادي بورتو البرتغالي.

لويس دياز كان في طريقه إلى الانتقال إلى توتنهام هوتسبير، ولكن ليفربول تحرك في اللحظات الأخيرة وحول وجهة البرتغالي من لندن الي ملعب الأنفيلد معقل فريق الريدز .

وكانت تقارير قد ذكرت أمس السبت، أن دياز خضع للفحص الطبي مع الريدز، واجتاز الفحص بنجاح في الأرجنتين، حيث أرسل النادي وفدًا طبيًا له من أجل حسم الصفقة قبل نهاية فترة الانتقالات والتي تنتهي الاثنين 31 يناير.

وظهر دياز في الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يوقع على عقود انتقاله إلى ليفربول، كما أظهرت صورة أخرى النجم البرتغالي، وهو يرتدي قميص التدريب الخاص بـ ليفربول، ويستعد لارتداء القميص الأساسي لجلسة التصوير.

ومن المقرر أن يكلف البرتغالي دياز خزائن ليفربول، 60 مليون يورو، حيث سيدفع النادي الإنجليزي 45 مليون ثابت و15 مليون متغيرات.

و يجيد لويس دياز اللعب كجناح أيمن وجناح أيسر، ويلعب بقدمه اليمنى لذا سيكون خيارًا جيدًا لفريق ليفربول لتعويض غياب الثنائي، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

والجدير بالذكر أن لويس دياز هذا الموسم مع بورتو، شارك في 28 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 16 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق