الغيابات تضرب الإسماعيلي قبل موقعة الحسم أمام الجونة

0 106

كتب : محمود حسين

 

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي من غيابات عديدة لنجومه المؤثرين قبل مواجهة الجونة في ختام دوري المجموعات بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

ويفقد الإسماعيلي جهود كلا من محمد الشامي الجناح الهجومي وبجانب محمد فوزي الحارس الإساسي و أحمد مصطفي جوكر الفريق وعصام صبحي وعبد لله جمعة الظهير الأيمن أيضا.

 

ويستعد الدراويش لملاقاة نظيره الجونة غدا الإثنين علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

 

ويحاول الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة الأرجنتيني براون الدفع بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل سد الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الفريق في مواجهة الجونة.

 

ويسعي برازيل الكرة المصرية الفوز علي الجونة مستغلا عامل الأرض والجمهور من أجل حصد نقاط المباراة كاملة للمنافسة علي صدارة المجموعة الثانية.

 

ويحتاج الدراويش الفوز على الجونة وهزيمة أو تعادل سموحة السكندري من أجل التأهل لدور الأربعة في كأس الرابطة للأندية المحترفين في نسختها الأولى.

 

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط في المجموعة الثانية التي تضم كلا من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق