الوداد يستفز الأهلي بتصريحات جديدة

0 123

استفز محمد طلال المتحدث الرسمي لنادي الوداد البيضاوي نظيره النادي الأهلي بتصريحات جديدة، بعد التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا، على حساب الأحمر.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة النهائية، والتي أقيمت على مركب محمد الخامس.

وقال طلال في تصريحات تليفزيونية لقناة “البطولة” المغربية: “نحن وداد الأمة، وتوجنا بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب النادي الأهلي”.

وأضاف: “نتمنى أن نواجه الأهلي الموسم المقبل ونفوز عليهم مجددًا، فاصبح لدينا الآن 3 كؤوس أفريقية، بينما لديهم الكثير في خزائنهم”.

وأتم: “هناك بعض التجاوزات من الأهلي بشأن إصدار البلاغات، لامتصاص غضب الجماهير، لعدم ترشح فريقهم لاستضافة المباراة، ولكنني أحمل الكثير من للاحترام لمحمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة”.

وكان فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم قد قال لجريدة “الشروق” الجزائرية: “زمن الظلم والفساد الكروي والحقرة في قارة أفريقيا انتهى، مشيرًا إلى إن مجموعة من البلدان هيمنت على مجموعة الالقاب القارية”.

وتابع: “قبل أن تتضافر الجهود ويصبح للمغرب كلمة في أفريقيا، كان الظلم سائدًا في الكرة، مما جعل الفرق المغربية يتم إقصاؤها من الادوار التمهيدية، أو الدور ربع النهائي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق