النصر يحقق الفوز الثالث تواليًا في الدوري الإماراتي

0 94

واصل النصر سلسلة الفوز، محققا الفوز الثالث تواليًا، بثلاثية دون رد أمام اتحاد كلباء، في المباراة التي أقيمت على ستاد آل مكتوم، بختام الجولة 21 لدوري أدنوك للمحترفين، ليتقدم النصر في جدول الترتيب، ويصل للنقطة 23 في المركز 9، ويتوقف رصيد اتحاد كلباء عند النقطة 26 في المركز 8.
خرج الشوط الأول بين الفريقين دون أهداف، وكان اتحاد كلباء الطرف الأفضل هجوميًا من النصر؛ بالوصول لمرمى أحمد شمبيه بأكثر من هجمة خطيرة، أبرزها؛ تسديدة من برايان راميريز في الدقيقة 20 تصدى لها شمبيه؛ لتعود لذات اللاعب إلا أنه سدد خارج المرمى.
ورغم ظهور النصر بشكل أقل من الضيوف هجوميًا؛ فإنه كان قادرًا على زيارة الشباك، في فرصة خطيرة تألق فيها حارس اتحاد كلباء، في تحويلها لركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول سلبيًا بين الفريقين.
ومع بداية الشوط الثاني، كان النصر الطرف الأفضل نسبيًا؛ مع وجود مناوشات هجومية أيضًا من اتحاد كلباء، ومن هجمة خطيرة وتمريرة بينية مميزة من جلوبر سيكويرا ليما، وضع عبدالله توري النصر في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 57؛ ليسجّل توري هدفين للنصر في دوري أدنوك للمحترفين خلال 150 دقيقة لعب، بمعدّل هدف كل 75 دقيقة.
ولم تمر سوى بضع دقائق حتى أضاف البرتغالي أنطونيو دي كارفالهو (توزي) الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 63؛ من مهارة فريدة مميزة؛ ليسجّل “توزي” 28 هدفاً في دوري المحترفين (3 منها في مرمى اتحاد كلباء).
حاول اتحاد كلباء العودة في المباراة، بضغط هجومي أكثر قوة على أصحاب الأرض، ويتصدى القائم لهدف تقليص النتيجة في الدقيقة 73 من تسديدة قوية لياندرو سباداسيو.
ويرد النصر بحسم المباراة، بتعزيز ريان إيساك مينديز بهدفٍ ثالثٍ في الدقيقة 78، لتكون آخر 3 أهداف سجّلها ريان مينديز في دوري أدنوك للمحترفين في مرمى اتحاد كلباء؛ ليحقق النصر 3 انتصارات متتالية في دوري أدنوك للمحترفين، للمرة الأولى منذ فبراير – مارس 2021.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق