المنتخب الوطني يختتم إستعداداته للقاء الأردن غداً في كأس العرب

0 131

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

 

اختتم المنتخب الوطني تدريباته مساء اليوم استعدادا للقاء الأردن في السادسة مساء غد (الخامسة في الفاهرة) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.
شارك في المران محمد مجدي ” أفشة”، بينما فضل كارلوس كيروش المدير الفني إراحة محمود حمدي “الونش” من جزء من التدريبات لشعوره بالإجهاد.
كما واصل أحمد حجازي برنامجه العلاجي بالملعب على هامش تدريبات الفريق، فيما أدى أيمن أشرف برنامجه العلاجي اليوم بمقر الإقامة.

 

 

من المنتظر أن يضم طاقم الحكام الهندوراسي كل من هيكتور سعيد حكم ساحة، ويعاونه كل من لوبيز والتر وراميريز كريستيان، والحكم الرابع فرناندو هيرنانديز جوميز، ويتواجد على تقنية ” var ” كل من جوريرو راميريز فرناندو ويعاونه ماروفو جاير.

فيما تقرر أن يرتدى منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء في مباراة الغد أمام نظيره الاردنى بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب فيما يرتدي المنتخب الأردني طاقمًا أبيض وفقاً للاجتماع الفنى للمباراة.

 

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق