المشروع الاضخم في اوروبا .. صلاح يقود جيل جالاكتيكوس جديد في ريال مدريد

0 274

يعيش نجمنا المصري محمد صلاح حالة من اللمعان في سماء اوروبا سواء على الصعيد المحلي في الدوري الانجليزي بهدفه الرائع في مرمي مانشستر سيتي او الهاتريك الذي سجله في شباك مانشستر يونياتد في ملعب اولد ترافولد ليكون هو اللاعب الاول الذي يستجل هاترك في ملعب الشياطين الحمر بعد الظاهرة رونالدو ويكون اللاعب الاول لليفربول الذي يسجل في 3 زيارات متتاليه في شباك ملعب الاحلام.

 

تالق الفرعون فتح الباب لتكهونات كثيرة حول مستقبلة وهو ما كشفته صحيفة ” ذا صن الانجليزية ” عن رغبة بيريز رئيس ريال مدريد في ضم الثلاثي الذهبي ” محمد صلاح , مبابي , هالاند ” وتكوين جالاكتيكوس جديد بقيادة مو

وقالت الصحيفة في تقريرها «يمكن لنادي ريال مدريد أن يسترجع جيل الجالاكتيكوس، وهم يتطلعون للتعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس جيرمان، الذي ينتهي عقده في الصيف القادم، وهالاند لاعب بروسيا دورتموند، ودفع الشرط الجزائي له، وصرف 65 مليون جنية إسترليني للتعاقدات».

 

وتابعت الصحيفة: «من الممكن أن ينضم النجم المصري محمد صلاح المتوهج مع ناديه ليفربول، والذي أصبح الهداف الإفريقي التاريخي في الدوري الإنجليزي بـ 107 هدفًا، كما أحرز هاتريك تاريخي في مبارته أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بخماسية نظيفة للريدز، وليصبح في خط الهجوم بجانب مبابي وهالاند».

 

وأردفت «ليفربول لم يتوصل لإتفاق عقد تجديد مع محمد صلاح حتى الأن، وينتهي عقد المصري في يونيو 2023، وكيل صلاح يرغب في الحصول على 400 ألف جنية كراتب اسبوعي، وهو ما يمثل الأزمة بين صلاح وليفربول، وريال مدريد سوف يقدم عرض مغري للريدز، ليتواجد مو صلاح بجانب أثنين من منافسيه في الكرة الذهبية.

 

واستكملت الصحيفة «هناك أيضًا بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد، ليس بعيدًا فعقده ينتهي الصيف القادم، وقد يكون النجم الفرنسي جاهزًا للأنتقال للبرنابيو، ويأتي هذا بعد تصريحات سكولز، الذي لا يريد أن يرتدي بوجبا قميص الشياطين الحُمر، بعد البطاقة الحمراء المرعبة التي تلقاها في مباراة ليفربول، التي أنتهت بخماسية للريدز».

 

وأختتمت: مع كل هذا الأستثمار الكبير في الهجوم، سيبقى الميرنجي على خط دفاعه، فهو يملك كورتوا، وميندي ودايفيد ألابا، ولوكاس فاسكيز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق