الرجاء المغربي يعلن رحيل مدربه البلجيكي

0 125

قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، فسخ العقد الذي كان يربطه بمدربه البلجيكي مارك فيلموتس، بعد اجتماع مطول مساء امس الأحد، تكلل بإجماع أعضاء المكتب على إقالة المدرب.

وذكرت مصادر مطلعة، أن أنيس محفوظ وبعض أعضاء المكتب المديري، أجتمعوا مساء الأحد مع المدرب البلجيكي، للاتفاق على الصيغة التي سيتم بها فسخ العقد الذي يجمع الطرفين، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري المغربي، وغياب الإقناع في جميع المباريات التي لعبها الفريق تحت إشرافه.

وجاءت إقالة الرجاء للمدرب البلجيكي مباشرة، بعد عودة الفريق “الأخضر” من الجزائر، حيث واجه “النسور” وفاق سطيف الجزائري، لحساب الجولة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي فاز بها رفاق محسن متولي بهدف دون مقابل.

وتعالت أصوات الجماهير الخضراء المطالبة بإقالة المدرب البلجيكي منذ فترة، وهو الأمر نفسه بنسبة لمجموعة من أعضاء المكتب المديري، غير أن رئيس النادي أنيس محفوظ، ارتأى انتظار إلى ما بعد مواجهة الرجاء ووفاق سطيف بالنظر لضيق الوقت، رغم أنه كان في وقت سابق ينوي تجديد الثقة في المدرب.

وكان تعادل الفريق “الأخضر” أمام أولمبيك خريبكة، خلال المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء الماضي لحساب الجولة الـ17 من منافسات الدوري المغربي الممتاز، بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس بعد سلسلة من النتائج السلبية، جعلت الفارق بين الخضر والوداد المتصدر يتسع إلى 8 نقاط.

وكان المكتب المسير الحالي للرجاء الرياضي قد قرر التعاقد مع مارك فيلموتس مباشرة بعد توليه تسيير “القلعة الخضراء”، خلفاً للتونسي لسعد الشابي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق