الزمالك ينهي اتفاقه مع خليفة طارق حامد

0 111

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مسؤولي التعاقدات بنادي الزمالك اقتربوا من حسم التعاقد مع بديل طارق حامد، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

 

وأوضح شبانة في تصريحات متلفزة، إن الزمالك توصل لاتفاق نهائي مع نظيره الفتح الرباطي من أجل التعاقد اللاعب المهدي مبارك، لارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم المقبل.

 

وشدد أن عرض الزمالك جاء هو الأكبر للاعب في الفترة الأخيرة، بعدما تلقى عروض رسمية من الرجاء والوداد المغربيان، والترجي التونسي شفهيًا.

مؤكدًا أن فيوتشر لم يتحدث مع اللاعب أو النادي حتى الآن.

 

وأشار إلى أن الزمالك نجح في التوصل إلى اتفاق مع نظيره الفتح الرباطي المغربي، على التعاقد مع المهدي مبارك مقابل 700 ألف دولار.

 

وينتهي عقد اللاعب مع فريقه المغربي بنهاية موسم 2024، ومازال متبقي موسمين في تعاقده.

 

وواصل: “أمير مرتضى منصور تواصل مع اللاعب بشكل مباشر واتفقا على أن يتقاضى اللاعب مبلغ مليون و100 ألف دولار في عقد يمتد لـ3 مواسم مقبلة”.

 

وتابع: “اللاعب يصر على توقيع عقد مدته 3 مواسم فقط، ويحاول أمير مرتضى منصور بالوقت الحالي إقناعه بزيادة مدة التعاقد موسمين إضافيين، ليكون اللاعب مرتبطًا بالزمالك لمدة 5 مواسم بدلًا من 3 فقط”.

 

وأردف: “اللاعب ينتظر بالوقت الحالي تفعيل الاتفاق مع الزمالك، بإعطاء أمير مرتضى منصور موافقته على إتمام الصفقة، وإرسال مقدم التعاقد للاعب في المغرب من أجل توقيع العقود”.

 

وأختتم شبانة حديثه مشيرًا إلى أن صاحب الـ21 عامًا يُجيد اللعب في مركز الوسط المدافع، ويراه المسؤولين في نادي الزمالك أنه البديل الأمثل لتعويض رحيل طارق حامد عن الفريق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق