الدوري الإيطالي| يوفنتوس يسعى لضم نجم توتنهام.. وإصابة ثنائي البيانكونيري بكورونا

0 113

 

محمد ديبو

 

طالب ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، إدارة النادي الإيطالي ببعض التعزيزات لتقوية صفوف السيدة العجوز في الميركاتو الشتوي استعدادا لمنافسات النصف الثاني من الموسم.

 

جاء على رأس الأسماء التي طلب أليجري التعاقد معها هو الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 

يرغب أليجري في تعزيز صفوفه بلو سيلسو من أجل سد النقص الذي قد يعاني منه الفريق، حال رحيل آرثر ميلو، والذي ارتبط مؤخرا بمغادرة السيدة العجوز للحصول على فرصة المشاركة، في ظل صعوبة اللعب بشكل أساسي.

 

تسعى إدارة يوفنتوس لإعادة النادي إلى القمة مجددًا من خلال ضم بعض اللاعبين المميزين وتقوية تشكيلة الفريق، بعدما فقدت قوتها خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الماضي لينضم إلى مانشستر يونايتد.

 

من ناحية أخرى، أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الجمعة، إصابة اثنين من لاعبي الفريق بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة تحليلهما إيجابية.

 

قال يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي، إنه بعد الفحوصات التي أجراها الفريق في الساعات القليلة الماضية، كشفت نتائج الاختبارات عن إصابة الثنائي كارلو بنسوليو حارس الفريق، وآرثر ميلو لاعب خط وسط السيدة العجوز بالفيروس.

 

أضاف النادي أن اللاعبين يخضعان حاليا للعزل الانفرادي، وفقا للبروتوكول الصحي المعمول به.

 

من المقرر أن يستأنف البيانكونيري مسابقة الدوري الإيطالي بمواجهة نظيره نابولي، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 20 من البطولة.

 

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن المربع الذهبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق