الدوري الإيطالي| يوفنتوس يستعيد ثلاثي الفريق قبل مواجهة نابولي

0 234

 

محمد ديبو

 

سادت حالة من الارتياح لدى الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، قبل استئناف منافسات بطولة الدوري الإيطالي بعد إخطاره بعودة عدد من الركائز الأساسية لصفوف السيدة العجوز مع نهاية العام الجاري.

 

يستعد يوفنتوس لمواجهة نابولي، عقب نهاية فترة أعياد الميلاد واستئناف الدوري، يوم الخميس الموافق 6 يناير المقبل على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار منافسات الجولة 20 من الكالتشيو.

 

يوفنتوس Vs إنتر ميلان.. الإعلان عن موعد السوبر الإيطالي

 

يستعيد أليجري 3 لاعبين من الذين غابوا عن المشاركة بالفترة الأخيرة، بحلول يوم 30 ديسمبر الجاري أي بعد 4 أيام وهو مايعد إنقاذ للمدرب الإيطالي قبل مواجهة نابولي الشرسة.

 

 

“لسنا في كتالونيا!”.. رد فعل غاضب من أليجري تجاه لاعب يوفنتوس

ينتظم كل من المدافع جورجيو كيليني، والثنائي باولو ديبالا وفيديريكو كييزا، في التدريبات الجماعية للسيدة العجوز خلال معسكر الاعداد الأخير قبل مواجهة نابولي.

 

 

يواصل دانيلو، الظهير الأيمن لفريق السيدة العجوز الغياب لما بعد مواجهة نابولي، حيث من المقرر أن يعود في النصف الثاني من يناير المقبل وفقًا لبرنامجه الاستشفائي والتأهيلي.

 

 

يحتل يوفنتوس المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي “كالتشيو” برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن الدخول ضمن فرق المربع الذهبي.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق