الداخلية يعمق جراح الزمالك بتعادل إيجابي

0 59

عمق الداخلية جراح الزمالك بعدما فرض عليه التعادل الايجابي بنتيجة 1 /1 ، اليوم الخميس ، بملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر للدوري المصري لكرة القدم ، وكان الزمالك قد خسر المرحلة الماضية امام اسوان 1 /2 .
تقدم الداخلية عن طريق سمير فكري ( 23 ) وعادل النتيجة للزمالك محمد عبد الغني ( 90 + 6 ) .
بتلك النتيجة فقد الزمالك نقطتين ثمينتين في صراعه نحو ملاحقة غريمه التقليدي الاهلي على الصدارة ، رافعا رصيده الى 25 نقطة في المركز الثاني ، واتسع الفارق بينهما الى 5 نقاط ، فيما رفع الداخلية رصيده الى 9 نقاط في المركز السادس عشر .
شوط اول سيطر الداخلية على اغلب فتراته بفضل تحركات الثلاثي سمير فكرى ومؤمن عاطف وامامهم المزعج النيجرية احمد عبد الرشيد ، البداية تمريرة عرضية من محمد عبد الشافي ع ( 13 ) ارتدت من دفاع الداخلية للتونسي حمزة المثلثوي سددها ابعدها احمد الامور من على خط المرمى .
شكلت الهجمات المرتدة للداخلية خطورة على مرمى الزمالك ، وسدد مؤمن عاطف من داخل منطقة الجزاء ( 15 ) علت عارضة محمد عواد ، وفي الدقيقة ( 19 ) مرر احمد عبد النبي عرضية للمتابع عاطف سددها في جسد عواد ارتدت للنيجيري عيسى عبدالله حولها راسية ابعدها محمد عبد الغني من على خط المرمى .
وفي الدقيقة 23 تمريرة بينية من عبد النبي في عمق دفاع الزمالك ، تصل للخالي من الرقابة سمير فكري ، انفرد وسدد بين قدمي عواد تسكن شباكه ، ورد عمرو السيسي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ( 29 ) مرت بجوار القائم الايمن لمرمى رضا السيد .
اجرى البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك عدة تغييرات مع بداية الشوط الثاني لزيادة الفاعلية الهجومية سعيا لتعديل النتيجة ، وضغط لاعبوه هجوميا مع تراجع دفاع الداخلية حفاظا على هدف التقدم ، وانقذ رضا السيد مرماه من راسية البديل التونسي سيف الجزيري ( 84 ) وابعدها الى ركنية .، وسدد البديل الاخير نبيل عماد ” دونجا ” مرت بجوار القائم الايمن ( 90 + 1 ) ، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع تصدى السيد لتسديدة الجزيري وابعدها لركنية من على خط المرمى واهدر الغني سامسون اكيونولا فرصة هدف مؤكد براسية ابعدها الى ركنية ، ارسلها زيزو عرضية حولها عبد الغني راسية على يمين السيد محرزا هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق