الاتحاد الدولي للكرة الطائرة يرفض طلبات حطب

0 242

ارسل الاتحاد الدولي لكرة الطائرة خطاب رسمي للجنة الاولمبية لرد علي استفسار رئيس اللجنة الاولمبية هشام حطب بخصوص مشاركة الثنائي شريف الشمرلي وهويدا مندي في انتخابات اتحاد الطائرة .

رفض الاتحاد الدولي كافة طلبات حطب لادراج الثنائي في سباق الانتخابات المقرر له يوم الجمعة القادمة الموافق 5 نوفمبر .

وجاء نص الخطاب كما يلي :

اتخذت الجمعية العمومية  للكرة الطائرة في شهر أكتوبر 2020 قرارات بشأن عدم اعتماد الحسابات  المالية للاتحاد الافريقي للكرة الطائرة و عدم إبراء ذمة إدارة الاتحاد الافريقي السابق الذي كان من بينهم الاشخاص المشار إليهم .

حيث أن أغلبية أعضاء الاتحاد الافريقي كانوا مقتنعين بأنه كان يوجد سوء إدارة مالية في هذه اإلفترة وتعتبر هذه القرارات نهائية، و الجمعية العمومية ُ للاتحاد الافريقي مختصة بإصدار مثل هذه القرارات  ونحن نعتقد أن الاتحاد الافريقي قد سبق وأن أرسل الوثائق ذات الصلة، و نعيد إرسالها لكم في الحال ربما أنكم لم تكونوا قد استلمتموها .

وبناء عليه، يؤكد الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بأنه يجري تحقيق في الاتهامات المنسوبة للسيد/ شريف الشمرلي والسيدة/ هويدا موندي، حيث أنهما كانا يشغلان في هذه الاثناء مناصب رسمية في الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة ولا يزال هذا التحقيق جاري .

وعلاوة على ذلك فإن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة يطلب من اللجنة الاولمبية المصرية تزويده بقائمة المرشحين النهائية والمناصب المرشحين عليها لانتخابات الاتحاد المصري لكرة الطائرة .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق