الإتحاد الجزائري يوضح حقيقة إعادة مباراة الكاميرون في تصفيات المونديال

0 103

كشف عمارة شرف الدين، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تظلم محاربي الصحراء لإعادة مباراته ضد الكاميرون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وخرجت أنباء يوم أمس الإثنين، تفيد بأن الإتحاد الدولي رفض التظلم المقدم من منتخب الجزائر لإعادة مباراته ضد منتخب الكاميرون في الدور الحاسم.

 

ومن جانبه، قال عمارة شرف الدين، في تصريحات رسمية ” كافة الأنباء المتداولة بأن الفيفا رفض الطلب لا أساس لها من الصحة”.

 

وتابع شرف الدين ” وقعت عقوبة مالية على الاتحاد الجزائري، وهذا الأمر وصل بالفعل إلى الاتحاد منذ أكثر من أسبوع من قِبل لجنة الانضباط في الفيفا”.

 

وأضاف ” لكن الجزء الأكبر والمهم في الأخبار المتداولة بشأن رفض الطلب لا أساس له من الصحة، حيث أن الطلب الأساسي “إعادة المباراة” لم يُفصل فيه بعد، والملف لا يزال بين أيدي لجنة التحكيم “.

 

واستكمل” العقوبة المالية التي وصلت إلى الاتحاد الجزائري منذ أكثر من أسبوع، هي مخالفة انضباطية تخص بعض الأحداث التي حدثت في مباراة الجزائر والكاميرون، ونحن نعترف بها، ونتمنى ألا تتكرر في ملاعبنا “.

 

وأختتم تصريحاته قائلاً” لكن الطلب الأساسي لم يصلنا بشأنه أي قرار، لقد تم الخلط بين قرار مباراة مصر والسنغال وعقوبة الاتحاد الجزائري، ورفض تظلم الجزائر لم يحدث حتى الآن”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق