الأهلي يحذر جماهيره بسبب التذاكر

0 118

تواصلت بعثة الأهلي في أبوظبي صباح اليوم مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية لاستبيان الموقف من تذاكر المباراة القادمة التي يخوضها الفريق يوم السبت المقبل لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

وتعرض الأهلي للهزيمة أمس أمام نظيره بالميراس البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب آل نهيان ضمن لقاءات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

وأفادت اللجنة المنظمة في ردها الرسمي على النادي الأهلي ان هناك خمسة آلاف تذكرة فقط خاصة بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تم بيعهم من خلال الحجز الإلكتروني لفئات متنوعة وغير محددة، وبعدها تم إغلاق السيستم لحين تحديد الطرف الثاني للمباراة ما بين تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي اللذان يلتقيان الليلة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الخاسر من لقاء الهلال السعودي ونظيره تشيلسي الإنجليزي الذي سيقام الليلة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، حيث ستلعب مباراة المارد الأحمر يوم السبت القادم لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وعقب هذه المباراة سيتم فتح باب الحجز الإلكتروني على بقية تذاكر المباراة .. لذا على الراغبين من جماهير الأهلي في حضور المباراة لمساندة فريقهم، مراعاة الموعد المحدد لفتح باب الحجز حتى يتمكنوا من الحصول على التذاكر التي تمكنهم من حضور المباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق