اتحاد اليد يقرر تغير موعد المرحلة الثانية لدوري المحترفين

0 144

قرر إنحاد اليد برئاسة محمد الأمين تغيير موعد بداية الجولة الثانية لدوري المحترفين وذلك بسبب تغيير موعد بطولة الاندية الافريقية إلي الفترة من ١٠ إلي ٢٠ مايو بدلا من الموعد السابق والذي كان في الفترة من ٧ إلي ١٧ إبريل لذلك سوف تنطلق  مباريات هذه المرحلة يوم غدا الخميس ١٠ فبراير حتي يوم ٢٥ من نفس الشهر .

وسوف تقام المرحلة النهائية التي سوف يتأهل اليها أول اربع فرق من الست الذين يلعبون في هذه المرحلة في شهر مارس القادم حيث تقام مباريات الذهاب ايام ٩و١٠و١١ فيما تجري مباريات العودة أيام ٢٩ و٣٠ و٣١ .

تتواصل اليوم الخميس مواجهات المرحلة الثانية من بطولة دوري المحترفين لرجال كرة اليد، والتي يشارك فيها  6 أندية وهي “الزمالك – الأهلي – سبورتنج – طلائع الجيش – البنك الأهلي – سموحة”.

ففي موجهات المرحلة الرابعة يلتقي الزمالك مع نظيره سبورتينج في تمام الخامسة مساء فيما يواجه الأهلي غريمه طلائع الجيش في تمام السادسة مساءً وتختتم مواجهات هذا الأسبوع لقاء سموحة مع البنك الأهلي في تمام الثامنة مساءً .

ويحتل الزمالك صدارة الترتيب برصيد 19 نقطة فيما جاء النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة ويقبع سبورتينج في المركز الثالث برصيد 15 نقطة ثم طلائع الجيش 10.5 نقاط ثم البنك الأهلي 8 نقاط وفي المركز الأخير سموحة برصيد 5.5 نقاط .

يذكر أن نادي الزمالك هو حامل لقب الدوري العام الماضي بعد الفوز علي الأهلي في المباراة الختامية .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق