اتحاد جدة يقدم عرضاً خرافياً لأشرف بن شرقي

0 93

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق أن نادي اتحاد جدة السعودي تقدم بعرض رسمي كبير لضم الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”200 مليون جنيه في 3 سنوات عرض اتحاد جدة لاشرف بن شرقي، تصعب انتقال بن شرقي للاهلي في هذة اللحظة ، بالرغم من رفض جماهير اتحاد جدة لأشرف بن شرقي”.

ورحل بن شرقي عن صفوف نادي الزمالك في الأيام القليلة الماضية عقب انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض وفشل الأخير في إقناعه بالاستمرار لمدة أطول والتوقيع على عقود جديدة للإستمرار.

ومن ناحية أخرى أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك عقبة تهدد انتقال الدولي مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تيلفزيونية عن انتقال مصطفى فتحي للأهلي”كيف سينضم والتعاون لم يقم بدفع باقى المستحقات المالية لنا؟”.

وتابع حديثه” احترامًا لعلاقتنا بالسعودية والمستشار تركى آل الشيخ لا أريد مقاضاة التعاون ولا يستطيع مصطفى فتحي الانتقال للأهلي ولو لم يدفع ناديه الحالي مستحقاته للزمالك خلال أيام سيتم وقفه عن القيد”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق