أول خطوة رسمية من الأهلي لضم هدف الزمالك في الصيف

0 131

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي لنظيره بنادي طلائع الجيش لحسم صفقة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وشددت بأن الأهلي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب مصطفى الزناري مدافع الجيش عقب ظهورخ بمستوى متميز مع فريقه العسكري هذا الموسم.

وأشارت إلى أن مسؤلو الأهلي أبدوا الموافقة النهائية بتقديم عرضاً رسمياً للتعاقد مع مدافع الجيش مقابل مادي، بالإضافة إلى إعارة لاعب أو اثنين من صفوف المارد الأحمر في ظل الأنباء القوية المترددة عن مفاوضات الزمالك مع اللاعب.

وعلى سياق اخر تعافي في الساعات الماضية الدولي صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وتسبب في غيابه عن اللقاء الماضي أمام نادي مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبات صلاح محسن جاهزاً لخوض اللقاء المرتقب بين الأهلي والمقاولون العرب المحدد لها غداً السبت الموافق 30 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ21 ببطولة الدوري العام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق