اتحاد الكرة يمنع التعامل مع مرتضى منصور ويحيله للجنة الانضباط

0 61

 

 

 

أعلن اتحاد الكرة المصري اليوم الاحد إيقاف التعامل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وإحالة جميع تجاوزاته ضد مجلس إدارة الاتحاد إلى لجنة الانضباط، مع احتفاظ المجلس بحقه في التصعيد، حال استمرار تلك التجاوزات.

 

 

 

 

و أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة،برئاسة جمال علام،بيانا رسميا عقب اجتماعه الطارئ و اصدر خلاله عدة قرارات هي : مخاطبة المجلس الأعلى للإعلام، بشأن التجاوزات الصادرة من قناة نادي الزمالك تجاه مجلس ادار الاتحاد .

 

 

 

 

وأعلن اتحاد الكرة، رفضة قبول اعتذار لجنة الانضباط والتمسك باستمرارها في عملها، كقامات قضائية وقانونية مستقلة ، مشيرا في بيانه أن تواجد لجنة الانضباط يرسخ مبادىء العدالة والانضباط داخل منظومة الكرة المصرية، ويؤكد المجلس على كافة صلاحيات اللجنة الانضباطية والأخلاقية طبقا للائحة الانضباط و الأخلاقيات، ودعمه الكامل لما تتخذه من قرارات.

 

 

 

وكانت لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد عبده صالح قد اعلنت استقالتها الخميس الماضي عقب التصريحات المسيئه من رئيس نادي الزمالك عبر قناة ناديه تجاه اللجنة ، بسبب طلبها مثوله للتحقيق في الشكوي المقدمة من النادي الاهلي تجاه تجاوزته ضد مجلس ادارة النادي ولاعبية عقب مباراة القمة التي انتهت بفوز الاهلي بثلاثية نظيفة في المرحلة الرابعة عشر للدوري المصري .

 

 

وأعلن اتحاد الكرة الموافقة على طلب وزير الرياضة أشرف صبحي، بتسوية مستحقات الثنائي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الاسبق لمنتخب مصر الأول، والحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج الرئيس السابق للجنة الحكام المصرية، بعد مراجعة الجهة الادارية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق