اتحاد الكرة: تقدمنا بشكاوى حول أحداث مباراة السنغال .. ولن نترك حقنا

0 121

كتب – مينا أسعد

أكد الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم تقديم شكوى لكلاً من الاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم حول ما حدث  خلال مباراة العودة بين منتخبي مصر والسنغال .

وأضاف الكومي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ” على مسئوليتي ” والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى أن البعثة المصرية تعرضت لتعنت شديد وأحداث مؤسفة منذ أن وطأت أقدامهم الأراضي السينغالية.وتابع أن الشكاوي المرسلة تضمنت كل ما حدث لبعثة المنتخب  منذ الوصول للسنغال وما حدث خلال المباراة وبعد اللقاء.

وأشار إلى أن كل ما حدث تم توثيقه بالصوت والصورة وتم إرساله إلى كلا من الاتحادين الإفريقي والدولي مضيفاً أن قرار الفيفا سيصدر خلال أيام قليلة.

من ناحية أخرى أكد الكومي أنه يفضل استمرار البرتغالي كارولس كيروش المدير الفني للفراعنة في قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة مشيراً إلى أن المدرب البرتغالي سيقدم أداء ونتائج أفضل في حال ما وجد الوقت الكافي.

وألمح إلى أن كيروش نجح فى تكوين فريق جيد خلال الفترة الماضية مضيفاً أنه نجح في اكتشاف أكثر من لاعب متميز للمنتخب.

وأكمل الكومي أنه في حالة استمرار كيروش على رأس الجهاز الفني للفراعنة فأنه سيحصل على حقه الكامل في اختيار معاونيه نافياً في الوقت ذاته ما تردد خلال الأونة الماضية حول طلبه تغيير بعض الأفراد داخل الجهاز الفني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق