إبراهيموفيتش وثنائي الروسونيري “جاهزون”.. ارتياح داخل ميلان قبل مواجهة روما

0 231

 

محمد ديبو

 

سادت حالة من الارتياح داخل صفوف فريق إيه سي ميلان، بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي، قبل مواجهة روما، الخميس المقبل، في الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

 

 

بات المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش جاهزًا للمشاركة مع ميلان بعد التعافى من الإصابة، وشارك اليوم لأول مرة في التدريبات الجماعية بأكملها، وبات مستعدًا للعب ضد روما في مواجهة الخميس المرتقبة.

 

غاب السلطان إبراهيموفيتش غاب عن مباراة ميلان ضد إمبولي، بسبب معاناته من إجهاد عضلي وخضع لبرنامج استشفائي وتأهيلي مكثف قبل العودة للتدريبات الجماعية للروسونيري.

 

كما تعافى الثنائي أنتي ريبيتش ورافائيل لياو من الإصابة حيث شاركا أيضًا في المران اليوم للمرة الأولى بعد غياب عن المباريات الماضية.

 

شارك ريبيتش جماعيًا في الجزء الأول من مران اليوم، ثم استكمل الجلسة بتدريبات فردية وفقًا لبرنامجه التأهيلي قبل المشاركة في المباريات.

 

أما لياو، فقد شارك جماعيًا في الجزء الأول من المران، ثم أدى مرانًا فرديًا مع ريبيتش، ثم عاد لاستكمال التدريبات الجماعية رفقة باقي اللاعبين وفقًا لبرنامجه العلاجي.

 

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها ريبيتش ولياو جاهزيتهم للمشاركة بعد انتهاء برنامج التأهيل البدني خلال الـ 48 ساعة المقبلة ويمكنهما المشاركة في مواجهة روما وفقًا لرؤية الجهاز الفني للروسونيري.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق