أمم أفريقيا| أزمة بين نابولي ونجم النسور النيجيرية بسبب البطولة القارية

0 145

 

محمد ديبو

 

وقع النيجيري فيكتور أوسمين، نجم نابولي الإيطالي، في أزمة كبيرة مع ناديه بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبلين على الأراضي الكاميرونية.

 

أنضم أوسمين إلى قائمة منتخب نيجيريا للأمم الأفريقية، رغم معاناته من كسور في الوجه تعرض لها في مباراة إنتر ميلان يوم 23 نوفمبر الماضي وهو ما أغضب إدارة نابولي بسبب إعلان فيكتور تمسكه بالمشاركة في البطولة القارية.

 

يرجع رفض نابولي إرسال لاعبه النيجيري للمشاركة في أمم أفريقيا إلى أن المدة المحددة لتعافي أوسمين تبلغ 3 أشهر، لكن المهاجم النيجيري في عجلة من أمره للعودة إلى المشاركة في المباريات للحاق بكأس أمم أفريقيا.

 

أوضح الجهاز الطبي للفريق الإيطالي أن أوسمين لديه زيارة مع الجراح الذي أجرى له العملية، يوم الجمعة المقبل، وسيخضع لفحوصات طبية جديدة، مع إمكانية منع اللاعب النيجيري من تغيير برنامج التعافي الخاص به دون موافقة طبية خشية عدم تمام التعافي من اثار كسور الوجه.

 

الجدير بالذكر أن أوسمين كشف عن اتجاهه  لإرتداء القناع الواقي، الذي سيمكنه من العودة إلى خوض المباريات قبل انتهاء فترة التعافي وهو مارفضه النادي الإيطالي خشية تفاقم إصابة النجم النيجيري.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق