أصدقاء الأمس منافسي اليوم.. الفراعنة في مواجهة النسور والعنابي أمام المحاربين!!

0 248

كأس العرب

 

تنتظر الجماهير العربية مباراتي نصف نهائي كأس العرب يوم الأربعاء المقبل، و التي ستجمع منتخبنا المصري بنظيره التونسي على ستاد 974، ومباراة المنتخب القطري أمام الجزائري على ملعب الثمامة، وذلك ضمن منافسات كأس العرب.

وخلال تلك المنافسات هناك عدة لاعبين أصدقاء ينشطون في دوريات المنتخبات المنافسة، مما يزيد من المنافسة، ولذلك سيكون اللقاءان تحت شعار “أصدقاء الأمس.. منافسي اليوم“.

معلول في مواجهة نجوم الأهلي

يواجه علي معلول نجم المنتخب التونسي، نجوم فريقه الأهلي المصري، ويضم منتخب مصر بين صفوفه 7 من نجوم الأهلي وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وايمن اشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف، ويعتبر علي معلول من ابرز واهم المحترفين في صفوف الأهلي كما حقق إنجازات من أهمها لقبان متتاليان لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

رباعي مصر في مواجهة ثنائي تونس

وسيتلاقى حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري ثنائي المنتخب التونسي المحترفان في صفوف الزمالك المصري مع زملائهما في الفريق الأبيض وهم أحمد فتوح ومحمد حمدي الونش ومصطفى فتحي واحمد سيد زيززو.

ويتصدر الجزيري قائمة هدافين بطولة كأس العرب برصيد 4 أهداف.

نجوم الزعيم أمام بغداد

سيتلاقى بغداد بونجاح نجم المنتخب الجزائري مع زملاءه في نتخب قطر، الذين يلعبونرفقته في نادي السد الذي يضم: سعد الدوسري ومشعل برشم وعبد الكريم حسن ومحمد وعد وطارق سلمان وعلي أسد وحسن الهيدوس وأكرم عفيف ومصعب خضر وخوخي بوعلام، وحقق العديد من الإنجازات مع الزعيم أبرزها: حصد لقب دوري نجوم QNB، الموسم الماضي بدون هزيمة بجانب كأس قطر وكأس الأمير في مناسبتين.

ثنائي الريان وجهًا لوجه

سيحل ياسين براهيمي قائد منتخب الجزائر ضيفًا على رفيقه  عبدالعزيز حاتم نجم منتخب قطر، وثنائي الريان في منافسة شديدة، حيث قدم كلًا منهما مستوى ملفت في البطولة.

حيث سجل حاتم هدفين أمام البحرين والإمارات، بينما براهيمي سجل هدفين أمام لبنان والمغرب في ربع النهائي.

المحارب في مواجهة ثلاثي الفهود

سيواجه مهدي تاهرات لاعب المنتخب الجزائري، زملائه في فريق الغرافة، وهم همام الأمين وأحمد علاء ويوسف حسن لاعبي منتخب قطر.

فخر الدين أمام الفراعنة

ضمت قائمة المنتخب التونسي فخر الدين بن يوسف الذي يلعب ضمن صفوف بيراميدز، وعلى الرغم من عدم ضم المنتخب المصري لأي عنصر من فريق بيراميدز، الا أنه مما سيكون على دراية كاملة بالفراعنة نظرًا لاحترافه لعدة سنوات في فرق الدوري المصري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق