أزمة كبرى بالزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

0 128

أكد الإعلامي محمد شبانة أن الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجئا إلى إرسال خطاب رسمي من أجل إخطار القلعة البيضاء بالرحيل بعد مباراة نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي وعدم استكمال الموسم الحالي لنهايته.

وأكد شبانة في تصريحات تيلفزيونية أن طلب الثنائي قبول بالرفض من جانب إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور حيث قررت تقديم شكوى ضد اللاعبان في حال الرحيل عقب مباراة القمة حيث كلفا محامي النادي الخارجي بالبدء في إجراءات القضية واتهماهما بالهروب.

ومن جهة أخرى استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على توقيع غرامة مالية كبيرة على الدولي طارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد التحقيق معه نتيجة غيابه عن الفريق القاهري لمدة تجاوزت 50 يوما.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة الزمالك قررت توقيع عقوبة مالية تتراوح ما بين 5 إلى 7 ملايين جنيه،على طارق حامد بعد تغيبه عن مران الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية.

وسيفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعب خلال المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي في إطار منافسات بطولة كأس مصر 2020/2021.

ويواجه فريق الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباراة نهائي كأس مصر النسخة الماضية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق