أتلانتا يطيح بليفركوزن خارج الدوري الأوروبي، ورينجرز يتأهل رغم الهزيمة

0 141

إنتهت منذ قليل ثلاثة لقاءات في إياب دور الستة عشر بببطولة الدوري الأوروبي.

إنتهى أول لقاء جمع بين سبورتنج براجا البرتغالي وموناكو الفرنسي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، إفتتح أبل رويز لاعب الفريق البرتغالي التهديف في الدقيقة 19، وفي الدقيقة 90 تعادل موناكو عن طريق اللاعب أكسيل ديساسي.

ليتأهل سبورتنج براجا إلى دور الثمانية بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، بعد أن إنتهى لقاء الذهاب في فرنسا بفوز سبورتنج براجا بهدفين دون رد.

ثاني اللقاءات جمع بين النجم الأحمر الصربي وضيفه جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، وإنتهى اللقاء بفوز النجم الأحمر بهدفين مقابل هدف، إفتتح ميركو إيفانيتش التسجيل لصالح الفريق الصربي في الدقيقة 10، لكن تمكن ريان كينت من التعديل لصالح رينجرز في الدقيقة 56، وتمكن ألفاردو بن من تسجيل ثاني أهداف النجم في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.
ليتأهل رينجرز إلى دور الثمانية رغم الهزيمة، بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، بعد أن إنتهى لقاء الذهاب بفوز النادي الإسكتلندي بثلاثة أهداف دون رد في إسكتلندا.

ثالث اللقاءات جمع بين أتلانتا الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني، وتمكن الضيف الإيطالي من الفوز بهدف دون رد عن طريق جيريمي بوجا في الدقيقة 90.

ليتأهل أتالانتا إلى دور الثمانية بنتيجة 4-2 في مجموع اللقائين، بعد أن إنتهى لقاء الذهاب بفوز النادي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق